م

البحث

الصفحات

1

دور أنشطة الفنون المتنوعة في تنمية بعض مهارات التفكير لدى الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة (فئة الداون).

د. جنات عبد الغني البكاتوشي

17

2

برنامج تدريبي قائم على استراتيجية ما وراء المعرفة  لتنمية وعي معلمات رياض الأطفال بالتربية المهنية الذاتية، واتجاهاتهن نحو تطوير مجتمع التعلم المهني.

د. أماني مصطفى البساط

95

3

فعالية برنامج قائم على الاستراتيجيات البصرية في تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى عينة من الأطفال ذوي متلازمة داون.          

د. سهى أحمد أمين، د. رحاب صالح برغوث

159

4

تفعيل أنشطة التربية الحركية لتنمية جوانب الشخصية لأطفال الروضة في ضوء معايير الجودة بالمملكة العربية السعودية.

د. شحاتة سليمان محمد

221

5

فاعلية استخدام بيئة الأركان التعليمية في تنمية بعض القيم الاقتصادية لدى طفل الروضة.

د. مرفت سيد مدني شاذلي

271

6

صورة الجسم لدى الأطفال ضعاف البصر والمكفوفين.

د. نهي ضياء الدين عبد الحميد موسى

381

7

برنامج قائم على الفنون الأدائية لتنمية الثقافة الصحية لطفل الروضة.

د. نجوي الصاوي أحمد، د. عبير بكري فراج

459

8

برنامج قائم على لعب الأدوار لتنمية مهارات التواصل لدي أطفال الروضة المتلعثمين.

د. عزة عبد المنعم رضوان

517

9

فاعلية استخدام السيكودراما للتخفيف من حدة بعض المخاوف المرضية لطفل الروضة الكفيف.

د. ايمان سعيد عبد الحميد

589

10

تنمية العلاقات الجبرية وتحليل البيانات لدي طفل الروضة بإستخدام المنحي التكاملي في ضوء المعايير القومية لرياض الأطفال.

د. هبة حسين طلعت حامد علي

645

11

التقييم الدينامى المعرفي لأطفال الروضة من ذوي صعوبات التعلم النمائية "دراسة مقارنة".

د. نهى محمود الزيات، د. رحاب السيد الصاوي

713