قرر مجلس كلية رياض الأطفال جامعة الإسكندرية الموافقة على قرار لجنة الدراسات العليا والبحوث بجلستها المنعقدة بالموافقة على قرار  مجلس قسم العلوم الاساسية بتشكيل لجنة حكم ومناقشة على رساله الطالبة / ايناس احمد محمد على احسان – المسجلة لدرجة دكتوراه الفلسفة فى التربية رياض الاطفال بعنوان :-      " فاعلية برنامج مقترح قائم على الخرائط الذهنية الرقمية فى تنمية الوعى الفونولوجى واثره على الذاكرة الفونولوجية والقاموس اللغوى للغة الانجليزية لدى طفل مرحلة ماقبل المدرسة " تحت اشرف كل من السادة :

أ.د/ هاله ابراهيم الجروانى    - أستاذ الصحه الام والطفل وعميد كلية رياض الاطفال سابق  – جامعة الاسكندرية

أ.م.د/ لمياء احمد عثمان - استاذ مناهج الطفل المساعد بقسم العلوم التربوية بكلية رياض الاطفال – جامعة الاسكندرية

 حيث تكونت لجنة الحكم والمناقشة من السادة :-

أ.د/ هاله ابراهيم الجروانى  - أستاذ الصحه الام والطفل وعميد كلية رياض الاطفال سابق – جامعة الاسكندرية

أ.د/ مصطفى عبد العاطى بدر- استاذ متفرغ بقسم مناهج وطرق تدريس اللغة الانجليزية بكلية التربية – جامعة طنطا

أ.د/ جنات عبد الغنى البكاتوشى - استاذ مناهج الطفل بقسم العلوم التربوية بكلية رياض الاطفال – جامعة الاسكندرية

أ.م.د/ لمياء احمد عثمان - استاذ مناهج الطفل المساعد بقسم العلوم التربوية بكلية رياض الاطفال   – جامعة الاسكندرية

قرر مجلس كلية رياض الأطفال جامعة الإسكندرية الموافقة على قرار لجنة الدراسات العليا والبحوث بجلستها المنعقدة بالموافقة على قرارمجلس قسم العلوم النفسية بمنح الطالبه / فاطمة عبد الفتاح احمد حسن –  درجة دكتوراه الفلسفه فى التربية رياض الاطفال بعنوان"برنامج ارشادى قائم على نظرية الدماغ وتاثيره فى خفض العجز المكتسب لدى اطفال الروضة ذوى اضطراب عجز الانتباه" تحت أشراف :-

أ.د/ اشرف محمد عبد الغنى  شريت - استاذالصحة النفسية ورئيس قسم العلوم النفسية بكلية رياض الاطفال  -  جامعة الاسكندرية

ا.د/ رحاب محمود صديق - استاذ الصحة النفسية  بقسم العلوم النفسية بكلية رياض الاطفال - جامعة الاسكندرية

وذلك بعد أن أتمت الطالبة   تصويب الرساله بعد مناقشتها علنيا , واستوفت ملاحظات  لجنة الحكم والمناقشة

قرر مجلس كلية رياض الأطفال جامعة الإسكندرية الموافقة على قرار لجنة الدراسات العليا والبحوث بجلستها المنعقدة بالموافقة على قرارمجلس قسم العلوم النفسية بمنح الطالبة / هند رجب احمد محمود –  درجة دكتورة الفلسفة فى التربية رياض الاطفال  بعنوان :- " فعالية استخدام طرق التواصل المساند والبديل للتدخل المبكر وتأهيل الاطفال الذاتويين" تحت أشراف :-

أ.د/ عبد الفتاح على غزال

- استاذ الصحة النفسية المتفرغ بقسم العلوم النفسية بكلية رياض الاطفال جامعة الاسكندرية

أ.د/ روحية احمد محمد محمود

- استاذ مساعد علم اللغة الاكلينيكى قسم الدراسات الصوتية واللغوية بكلية الاداب – جامعة الاسكندرية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وذلك بعد أن اتمت الطالبة تصويب الرساله بعد مناقشتها علنيا , واستوفت ملاحظات  لجنة الحكم والمناقشة

قرر مجلس كلية رياض الأطفال جامعة الإسكندرية الموافقة على قرار لجنة الدراسات العليا والبحوث بجلستها المنعقدة بالموافقة على قرار مجلس قسم العلوم الاساسية بمنح الطالبه /هبة احمد على محمد الرحمانى –  درجة الدكتوراه فى التربية رياض الاطفال بعنوان "برنامج تدريبى موسيقى لتحسين الوظائف التنفيذية وخفض بعض المشكلات السلوكية لدى الأطفال التوحديين"  تحت أشراف :-

أ.د/ هاله ابراهيم الجروانى - أستاذ الصحه الام والطفل وعميد كلية رياض الاطفال سابق جامعة الاسكندرية

أ.د/ نيللى محمد زكريا العطار- أستاذ تربية موسيقية وعميد كلية رياض الاطفال بمطروح

د/ نشوة عبد الحميد عبد الحميد- المدرس بقسم العلوم الأساسية بكلية رياض الأطفال  جامعة الاسكندرية

وذلك بعد أن أتمت الطالبة  تصويب الرسالة بعد مناقشتها علينا واستوفت لجنة الحكم والمناقشه

قرر مجلس كلية رياض الأطفال جامعة الإسكندرية الموافقة على قرر مجلس كلية رياض الأطفال جامعة الإسكندرية الموافقة على قرار لجنة الدراسات العليا والبحوث بجلستها المنعقدة بالموافقة على قرارمجلس قسم العلوم الاساسية بمنح  الطالبه / زينب ابراهيم على رمضان - درجة الماجستير فى التربية رياض الاطفال بعنوان " برنامج تدريبى لتنمية التقبل الاجتماعى بين الأطفال فى فصول الدمج لمرحلة رياض الأطفال " تحت اشراف كل من السادة :-

أ.د/ هاله ابراهيم الجروانى  - أستاذ الصحه الام والطفل وعميد كلية رياض الاطفال السابق – جامعة الاسكندرية

أ.د/ اشرف محمد عبد الغنى  شريت - استاذالصحة النفسية ورئيس قسم العلوم النفسية بكلية رياض الاطفال  -  جامعة الاسكندرية

ا.د/ ندا حامد رماح- استاذ ورئيس قسم العلوم الأساسية ووكيل الكلية لشئون خدمة  المجتمع وتنمية البيئة – كلية رياض الأطفال - جامعة المنصورة

والتى تفيد بأن الطالبة قد اتمت تصويب الرسالة بعد مناقشتها علينا واستوفت لجنة الحكم والمناقشه